الهمة يدعو إلى قطع الطريق على المتلاعبين والانتهازيين

Posted on 15:10 by INJD

دعا فؤاد عالي الهمة عضو المكتب الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة إلى المشاركة المكثفة في الانتخابات المقبلة باعتبارها الحل الذي يملكه كل مواطن لقطع الطريق على من وصفهم ب`"المتلاعبين والانتهازيين".

وتطرق الهمة في لقاء تواصلي مع ساكنة آسفي أمس الاثنين إلى التنوع الثقافي والهوياتي لمدينة آسفي التي تمتزج فيها الروافد الأمازيغية والايبيرية واليهودية والصحراوية والأندلسية "مما يجعلها نموذجا مصغرا للمغرب بمكوناته المتنوعة والمختلفة".

وقال الهمة خلال اللقاء، الذي شهد مشاركة نحو ستة آلاف شخص حسب وكالة المغرب العربي للأنباء، إن المنطقة لم تعرف نفس النمو الذي عرفته جهات عديدة بالمغرب، وذلك على الرغم من خيراتها الطبيعية والبشرية، وأنها بحكم موقعها المتميز تعد بوابة لمغرب الوسط الذي كان إلى وقت قريب "مغربا نافعا وأصبح يوصف بالمغرب غير النافع".

وأكد الهمة أن الحزب يضع الثقة في العنصر البشري، مبرزا أن المغرب استطاع في السنوات الأخيرة، بفضل رأسماله البشري وقدرته على تحدي الصعاب، إيجاد إجابات لأسئلة كانت مطروحة منذ عشرات السنين "في ظرف صعب من الانتقال الدولي بكل ما يعرفه من تحولات ومواطن التوتر".

غير أن الهمة أكد أن التحولات العديدة والمتشعبة التي عرفها المغرب لم تشمل الحقل الحزبي، معتبرا أن سؤال تأهيل المشهد الحزبي الوطني يسائل الجميع "ويقتضي البحث بشجاعة وشفافية عن سبل الارتقاء به

Bookmark and Share

No Response to "الهمة يدعو إلى قطع الطريق على المتلاعبين والانتهازيين"

Leave A Reply

Membres